نبض المجتمع
الثلاثاء ١٩ - تشرين الأول - ٢٠٢١
بول كنعان: اعتماد لغة الحوار والتهدئة تبقى الطريق الأفضل

Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /mnt/storage1/home/nabad/public_html/read.php on line 68
توقف المحامي بول يوسف كنعان عند أجواء التشنّج التي تعاني منها البلاد والتي تتذر بالأسوأ ما لم يتم تدارك الأمور وحلّها وفق مقتضيات القانون والتهدئة ومنطق الدولة.

واعتبر أن الأزمات التي نعيشها تتطلب عدم الانصراف عن معالجة الأولويات المعيشية والاقتصادية والمالية، في ضوء ما يعيشه اللبنانيون من أعباء تهدد ديمومتهم ومستقبلهم.

وتوجه كنعان الى الجميع بالقول " إن اعتماد لغة الحوار والتهدئة تبقى الطريق الأفضل، بعيداً من الاستفزاز من جهة أو ردود الفعل من جهة أخرى. وهي دعوة الى الشريك الشيعي في الوطن لتلبية دعوة الحوار التي اطلقها البطريرك مار بشارة بطرس الراعي سابقا ولم تلق آذان صاغية في حينه، ويجب مقاربتها بتعقّل وانفتاح كممر ضروري لسحب فتيل التشنج والفتنة".

واشار كنعان الى أن أبواب البطريركية المارونية مفتوحة للجميع، من منطلق الحرص على لبنان الكيان الحاضن لجميع أبنائه، وقد حان وقت سلوك طريق بكركي لاستعادة اللحمة، بدل طرق التباعد التي لا تؤدي الا الى زيادة الهوة بين مختلف اللبنانيين".
© 2021 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com