نبض الفن
الإثنين ٠٥ - تموز - ٢٠٢١
النجم شربل خاطر أطلق "بدي بنت" بالتعاون مع Two Media!
كريستل خليل

Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /mnt/storage1/home/nabad/public_html/read.php on line 68
في أجواء حماسية صيفية أطلق النجم شربل خاطر أغنية "بدي بنت" من كلمات وألحان علي رزق اسكندر وانتاج شركة Two media group لصاحبها بوب جعلوك اذ تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب وأحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كونها تنقل واقعه وتفاصيله.

بينما تحتل اليوم التطبيقات ومواقع التواصل كل العالم تتناول الأغنية آخر صيحات التعارف والحب والغزل عبر هذه المواقع خصوصا تيك توك وهي أغنية شبابية بامتياز تشب واقع الشاب العربي اليوم. 

تولّى توزيع الأغنية سيزار عبد المسيح وميكس وماسترنغ سيزار عبد المسيح. شارك نجما تيك توك الى جانب شربل خاطر في الفيديو كليب وهما كل من كاتريكسا أيوب وفرانسوا كامل اللذين ظهرا بإطلالة خاصة ومميزة.  

المجهود الذي وضعته شركة انتاج هذا العمل انعكس بوضوح على نجاح الأغنية والأصداء التي تركتها في الوسط رغم انها التجربة الأولى لـ Two media من ناحية انتاج الأغاني المصوّرة اذ من المعروف عنها ضلوعها بعالم مواقع التواصل وادارة أعمال وصفحات الفنانين والنجوم والمؤثرين عبر مختلف التطبيقات.
© 2021 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com