نبض الفن
الخميس ٠١ - تموز - ٢٠٢١
مفاجأة قريبا لرفيق الحريري بعنوان I found a heart!
كريستل خليل

Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /mnt/storage1/home/nabad/public_html/read.php on line 68
يمر "وجدت قلبًا" بمراحله الاخيرة قبل اطلاقه ووضعه في متناول الجميع خلال أشهر قليلة. هذا ما أكده الفنان الراقي الذي وصل الى العالمية بإبداعاته المتميزة رفيق الحريري مشيرا الى ان كتابه الصوري I found a heart هو كتابه الثاني لكن هذه المرة بموضوع مختلف يلامس الروح والقلب.

مع الوقت وبعدما بدأ رفيق الحريري بالتحضير لكتابه غيّر الكثير من مضمونه كلما تعمّق أكثر به وكلما حدث معه شيئا في حياته دفعه الى التعديل بمحتوى الكتاب رغم ان I found a heart هو ذات موضوع واحد وقصّة متسلسلة من بدايته حتى نهايته.

 والأهم ان الشاب المبدع مع كل تعديل زاد تركيزه على الصحة النفسية وكيفية التعامل مع شخصياتنا وفهمها وتقبل اخطائنا والاعتراف بها حتى نتمكن من مراجعة الذات وتصحيح نفسنا اولا وهذا ما يزيد من وعينا على أهمية الحفاظ على صحتنا النفسية.

يساعد هذا الكتاب الأفراد على فهم أنفسهم والآخرين كما يحثّهم على معاملة الآخر بلطف واهتمام والتعلم كيفية معاملة شخصهم بنفس الطريقة. رسالة رفيق الحريري التي تعكس مضمون كتابه المشوّق مغمورة بالكثير من العاطفة واللطف والوعي والاهتمام والحب. 

من خلال I found a heart يحاول الحريري بعث ايجابية في الناس ليقول لهم انهم مهمّون ولديهم دور في هذه الحياة وفعّالين ويحق لهم ان يحبوا وان يحبّهم الآخرين مهما كان نوع هذا الحب.

يتحضّر رفيق الحريري لاطلاق كتابه بين شهري آب وأيلول على ان يطلعنا على باقي تفاصيله خلال فترة توقيع الكتاب. كما لفت الى ان التوقيع الأول للكتاب سوف ينطلق من طرابلس على ان ينتقل بعدها الى بيروت متأملا بنجاح يستحقه هذا الكتاب المعبّر.
© 2021 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com