نبض الفن
الأربعاء ١٩ - ايار - ٢٠٢١
هيفا شربل تعيش تجربة الاغتراب... والموسم الخامس من "سفراء الأرز" مختلف!
كريستل خليل

Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /mnt/storage1/home/nabad/public_html/read.php on line 68
اثناء تحضيرها للموسم الخامس من برنامج "سفراء الارز" وبسبب وباء كورونا المنتشر حول العالم والذي نتج عنه اقفالات عامة في مختلف البلدان جربّت الاعلامية هيفا شربل لأول مرة شعور ضيوفها في برنامجها وهو الغربة عن وطنهم الأم!

لفتت هيفا الى انها لم تتوقع يوما انها ستعيش تجربة هؤلاء المغتربين الذين صوّرت معهم واخبروها عن حنينهم لأرضهم وعن يومياتهم وأعيادهم بعيدا عن لبنان. فهي منذ حوالي السنة والنصف في الاغتراب بعد ان سافرت لتصوير حلقات من الموسم الخامس لبرنامجها وعلقت في أستراليا.

وفي تفاصيل رحلتها غادرت هيفا الى لندن بهدف التصوير لمدة 10 أيام قبل ان تنتقل الى هواي ومن بعدها الى استراليا اذ كان من المقرر ان تمكث فيها لأسبوعين بهدف تصوير المزيد من الحلقات وقصص المغتربين حيث علقت وباتت واحدة منهم خصوصا انها عندما قررت العودة الى لبنان في شهر آب وقع انفجار مرفأ بيروت وتحطمت مكاتب شركتها كما أثرت جائحة كورونا على كل العالم وهذا ما اضطرها الى المكوث في استراليا حتى اليوم.

الكثير من المناسبات والأعياد مرّت عليها بعيدا عن عائلتها واللقاءات و"الجمعات" التي اعتادت عليها، هذا ومرت بأكثر من تجربة شعرت بها بقيمة كل لحظة عاشتها بالقرب من عائلتها واستذكرت مواقف شخصية عايشتها من قبل كما تذكرت عبارات رددها المغتربين على مسمعها لم تكن تشعر بها وتتأثر الى هذا الحد اذ باتت تتفهمه وتفهمه اكثر.

تجربة هيفا ستنعكس بالطبع على حلقات موسم برنامجها الخامس فهي اليوم تشعر أكثر من أي وقت مضى بكل نقطة حنين شعر بها أي مغترب لبناني وبكل تجربة سيتحدث عنها هؤلاء وستندمج كل حلقة من الموسم المقبل بتجربة شخصية عايشتها هيفا.

أما عن استمرار عمل شركتها في لبنان True Story Productions أكدت هيفا اننها تتابع من مكانها عمل الشركة التي تنجز اعمال استشارية واعلانية وغيرها لزبائنها في لبنان والخارج.

© 2021 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com