نبض الفن
الجمعة ٢٣ - نيسان - ٢٠٢١
الإعلامية هيفا شربل في موسم خامس من "سفراء الأرز"... ومفاجأة بانتظاركم!
كريستل خليل

Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /mnt/storage1/home/nabad/public_html/read.php on line 68
كم من الفخر شعرنا عندما نسمع عبارة "رفع اسم لبنان" خصوصا ان اللبناني مشهود له بامكانيته على حصد النجاحات والانجازات أينما وُجد حول العالم ومن هنا قررت الاعلامية هيفا شربل التركيز على قدرات الاغتراب اللبناني وتسليط الضوء على كل ما حققه هؤلاء اللبنانيين المغتربين على صعيد عالمي.

منذ حوالي 4 سنوات أطلقت هيفا برنامج "سفراء الأرز" لعكس صورة الاغتراب بأسلوب مختلف ونجاح البرنامج جعله يفتتح موسما تلو الآخر اذ يتحضر فريق عمل البرنامج لإطلاق الموسم الخامس منه عبر محطو Mtv اللبنانية.

جالت هيفا حول أكثر من 50 دولة حول العالم وبعثت من قلبها الأمل وقصص نجاح اللبناني التي أثمرت في بلدان الاغتراب وزادت لبنان فخرا وعزة بأهله في الخارج.

اختلفت القصص تارة وتشابهت طورا ولكنها اجتمعت أخيرا لتصب في الخانة نفسها هي روح اللبناني التي تشعّ في كل مكان في العالم وهذا ما شجّع هيفا الى الاستمرار أكثر في رحلة البحث عن المزيد من قصص الأمل هذه وعن الشخصيات اللبنانية التي تلمع وترفع اسم بلدها الأم مهما فرّقت المساحات بينها وبينه.

رغم عملها في مجال الانتاج وامتلاكها لشركة انتاج خاصة لم ترغب هيفا في الانتقال الى برنامج آخر بل تمسّكت بـ"سفراء الأرز" لشدة تعلّقها بقدرات الاغتراب اللبنانية وايمانها بها. وهذا ما دفعها الى التحضير لموسم خامس للبرنامج بفكرة جديدة تعكس الواقع الحالي مع بث الكثير من الأمل واعدة بمفاجأة على مستوى البرنامج في هذا الموسم.

شغفها الشديد بعملها بدا واضحا على كل حلقة من برنامج "سفراء الارز" اذ ان الاعلامية هيفا شربل التي تقدم كل حلقة بأسلوب متفرد ومميّز وبمهنية عالية تعترف ان هذا البرنامج كان الدافع الأكبر لدخولها الى عالم الاعلام وتقديم البرامج. لبنان يعني لها الكثير بكل تفاصيله من أهله وأرضه ورائحته وبيتها وعائلتها ومن خلال الاضاءة على النجاحات الاغترابية تلمس هيفا في كل شخصية حب من هذا النوع للوطن الأم ما يعطيها دافع أكبر لعدم التوقف عن ما تقدّمه!
© 2021 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com