نبض التكنولوجيا
الأربعاء ١٧ - شباط - ٢٠٢١
محتوى يستحق المشاهدة... اليوتيوبر رامي عبدالحي يكسر الحواجز!
كريستل خليل

في عالم اليوتيوب بات اسم الشاب العشريني رامي عبدالحي لامع ومعروف فهو قبل ان يبدأ بتقديم المحتوى الغني والمتنوع الذي يقدمه اليوم كان يطمح ويخطط لذلك منذ صغره اذ كان حلمه وشغفه بالتمثيل يسبق أي فكرة لديه.


بدأ منذ عام 2012 ينشر فيديوهات بشكل متقطع اذ لم يكن هذا العالم رائجا ومألوفا لدى الجميع كما هو اليوم ولكن اصراره على تطوير مهاراته وامكانيته للتمكن من تقديم محتوى جيد ويضاهي بحرفيته الانتاجات الضخمة جعله اليوم من أشهر اليوتيوبرز الشباب في العالم العربي.

لُقّب بـ"جدو اليوتيوب" لكنه يتميّز بأسلوب قريب ومحبوب من الفئة الشابة واهتماماتها من الترفيه والكوميديا للغناء والاخراج والانتاج والتصوير والتمثيل والابداع. يشع محتواه بالحياة ويبعث الامل في النفوس خصوصا انه حقق كل هذا النجاح بأبسط الامكانيات وبحرفية عالية متّكلا على تلقين نفسه وتطوير مهاراته اونلاين من قلب مدينته حلب في سوريا في ظل عدم توفر أي اكاديمية فنية في المنطقة.

لا يتوقف عبدالحي عن الحلم وبعد تحقيق كل هدف من اهداف طمح لها يضع امامه طموح جديد للوصول اليه. كثّف متابعة دورات اونلاين لتطوير ذاته وتقديم محتوى افضل فاليوتيوب اليوم هو نافذة يمكنه من خلالها العبور الى العالم كله ومشاركة ما يقدمه مع شريحة واسعة من المتابعين من اماكن مختلفة حول العالم ومن جنسيات وفئات عمرية وطبقات وشخصيات مختلفة.

يستهوي عالم الغناء والتمثيل بشكل عام الشاب الشغوف لذا دخله من القلب الى كل القلوب التي تتابعه من دون استئذان اذ تمكنت موهبته وحسه الفني والفكاهي المقرب من الناس كسر كل الحواجز والنجاح.

يأمل رامي عبدالحي ان يشارك لاحقا بأعمال تمثيلية او فنية محترفة على شاشات التلفزة او السينما علّه يتمكن من نقل كل ما بداخله لكافة انواع الجماهير وليس فقط متصفحي يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي. لكنّه يؤكد انه لن يتخلى عن ظهوره في اليوتيوب وعبر مواقع التواصل فهو لا يريد الانفصال عن المتابعين الذي يشعر وكأن العلاقة بينه وبينهم مباشرة وقريبة ولا تتوسطها الحواجز والرسميات.

يهدف هذا العام الى حصد مليونه الأول من المشتركين على قناته في يوتيوب و200 الف متابع عبر انستغرام وهو ممتن لهذه العلاقة التي تجمعه بالمتابعين خصوصا انه يتحكم بكل ما يُنشر ويتواصل مع الجميع ويقدم محتوى قريب من الناس ومن الواقع أكثر مما قد يتمكن من تقديمه في أي اعالم فني آخر.

© 2021 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com