نبض التكنولوجيا
الأربعاء ٠٣ - شباط - ٢٠٢١
بين الشغف والعمل... علي زين يلمع في الاعلام وريادة الأعمال
كريستل خليل
بمزيج من الشغف والعمل والدراسة تمكن الصحافي اللبناني علي زين من تقسيم وقته بين عالم الاعلام وعالم ريادة الأعمال اذ لمع اسمه في المجالين خصوصا في السنوات الأخيرة.

منذ حوالي 7 سنوات بدأت مسيرة زين في المجال الاعلامي فعمل في أكثر من مركز لبناني لفضائيات عالمية لينتقل بعدها الى تقديم البرامج حيث احترف تقديم محتوى شبابي في فقرة صباحية "نهار جديد" يطل فيها لساعتين ونصف من الوقت يومين في الأسبوع يتناول من خلالها مواضيع مختلفة عن كافة جوانب الحياة مثل الصحة والاقتصاد والصحف والقضايا الاجتماعية وغيرها. 

الى جانب تقديم البرامج خاض الصحافي الشاب تجربة الاعلام الرقمي, واشار زين الى ان مواقع التواصل الاجتماعي تحولت الى منصات تحمل آراء من كل حدب وصوب ويستخدمها الناشطين كوسيلة للتعبير وبهدف ايصال اخبار ورسائل وليس فقط للترفيه.

الاعلام هو شغف زين منذ الصغر كما انه رسالة لكونه صلاحية تساعدنا على التأثير والتغيير, بحسب ما أشار اليه. وهو منبر لايصال الصوت بشكل فعال وكل الأفكار بوقت أسرع وهذا ما دفعه الى محاولة ادخال آراء وتطلعات فئة الشباب في برنامجه وتسليط الضوء على مبادراتهم الفردية واعمالهم في كافة القطاعات والمجالات. 

نجاح زين لم يقتصر على هذا العالم اذ اختار علي زين تأسيس عمل خاص به وذلك من خلال لجوئه الى عالم ريادة الأعمال. وهنا تمكن زين من حصد أكثر من جائزة وتحقيق نجاح بارز على اكثر من صعيد في ريادة الأعمال وأسس عدة اعمال وشركات ناشئة مثل "ليبان شوب" و"ليمون" و"خطوة".

كما أسس زين وكالة "كيميا" منذ حوالي 3 سنوات تهدف الى تقديم خدمات متعلقة بالتسويق الرقمي او Digital Marketing للشركات والمؤسسات في لبنان والشرق الأوسط. أما عن كيفية التنسيق بين كل تلك النشاطات يشدد على ان شغفه وحبه لعمله هو دافع أساسي بالاضافة الى موظفين محترفين ينجزون العمل المخصص لهم بأفضل ما يمكن وهذا المزيج هو سر نجاح كل عمل.
© 2021 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com