نبض العالم
السبت ٠٣ - تشرين الأول - ٢٠٢٠
GameChangers أكبر منظمة لتعليم التداول في العالم العربي!
كريستل خليل
بعد النجاح الكبير الذي حققته منظمة Game Changers عالميا اذ تعتبر من أكبر واهم المنظمات لتعليم التداول في العالم انطلقت المنظمة بخطوات بارزة من خلال فتح ابواب نجاح جديدة لها راسية خطواتها هذه المرة في العالم العربي مع السعي الدائم ليس فقط لتحقيق نجاح وزيادة اعداد المشاركين بل بهدف الوصول الى المراكز الاولى عالميا في مجالها بعالم الفوركس.

منذ اكثر من ثلاث سنوات أسس الشاب العشريني الطموح راكان خليفة GameChangers التي انطلقت من كندا محققة نجاحا لافتا. النجاح الذي حققه خليفة في تجربته دفع بهذا الشاب العربي الشغوف توسيع نطاق عمله وصولا الى العالم العربي مطلقا أكبر منظمة لتعليم التداول في العالم العربي وذلك بالتعاون والشراكة مع شركة Kuvera Global التي تعتبر بدورها من أكبر اكاديميات تعليم التداول في مختلف الاسواق المالية العالمية مثل سوق الفوركس وسوق الكريتو وسوق البورصة.

يمتلك العديد من المستثمرين وغير المستثمرين أيضا عادات مالية سيئة تؤدي الى تبديد الاموال وخسارتها تارة وتراكم الديون والتدهور المالي طورا خصوصا لهؤلاء الذين يعملون في التداول المالي اذ عليهم امتلاك وسائل واساليب مدروسة ومعرفة تفاصيل تحثهم على السيطرة والحفاظ على مستقبلهم المالي. الأمر الذي شجع خليفة على ترجمة رؤيته وخبرته في عالم التداول من خلال انشاء منظمة Gamechangers لتعليم وثقيف المجتمع حول أسس التداول الصحيح في اسواق التداول العالمية وتوعيته من ناحية تجنب العادات المالية السيئة.

انطلاق Gamechangers حديثا في العالم العربي بدأ انعكاساته الايجابية منذ البداية اذ عملت المنظمة على تشكيل أفضل فرق من مختلف بلدان العالم العربي مثل مصر والمغرب والجزائر وتونس والمملكة العربية السعودية ولبنان والأردن مؤلفة من مرشدين متخصصين في تعليم التداول بحثا عن اهم القدرات في العالم لتتحول هذه المنظمة الى اكبر اكاديمية تعليم تداول بالعالم العربي.

وفي مثال مصغر عن عمل هذه المنظمة يعطي المدرب المصري وائل الوناوي والمدرب المغربي سمير سقاط دورات تدريبية تشمل توصيات يومية لتسهيل التداول في سوق الفوركس وهذه الارشادات أثبتت نجاحها وفعاليتها بجدارة وتميز اذ يملك المدربان المتخصصان خبرة عالمية في المجال. سوق الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية اي الاستثمار فيها, من هنا اقدمت Gamechangers على استقدام اهم خبراء العالم العربي لتعليم وتدريب التداول.

تساعد المنظمة المستثمرين على اتخاذ القرارات الصائبة قبل المباشرة بعمليات التداول وتعطيهم استراتيجية للتداول الناجح من خلال عدة دورات ونصائح ودراسات وغيرها.

أما في عالم التداول بالعملات المشفرة او المعروف بسوق الكربتو فتساعد Gamechangers
على تعليم كيفية الاستثمار الصحيح بالعملات الرقمية اذ انها قامت ايضا بتطوير نظام حديث وهو Crypto Elite. كما تُعتبر من اول الشركات في العالم التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للتداول بسوق الكربتو الذي يتم التداول فيه بعملة Bitcoin فقط عبر اقوى منصات التداول الاصطناعي بينانس binance وهي أكبر منصة تداول للعملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول.

الدورات التدريبية والتعليمية التي تقدمها Gamechangers للمبتدئين ولكافة المستثمرين في اسواق التداول المالية هي مبسطة ومتطورة وتواكب كافة التغيرات والاحداثات في هذا العالم وتضع خبرات متخصصين في كفوف المنضمين اليها وبذلك تساعدهم على تعلم التداول الصحيح وعلى اصوله. فإن كنتم من الراغبين في الولوج الى عالم التداول المالي لا تترددوا في الانضمام الى Gamechangers.
© 2021 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com