نبض الفن
السبت ١٢ - أيلول - ٢٠٢٠
أكبر واغلا حفل لكشف جنس المولود ببرج خليفة!
شاهد أكثر من 4 ملايين شخص على موقع يوتيوب ما وصف بأنه “أكبر حفلة لمعرفة جنس مولود في العالم” نظمت في برج خليفة واختارت أُسرة تطلق على نفسها “أنصالة” (Ansala family)، وهما زوجان عربيان شهيران في يوتيوب، طريقة غريبة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي.
ونشر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، فيديو عبر قناتهما في موقع يوتيوب، يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودهما الثاني، الذي يأتي بعد ميلا، البنت البكر لهما.
وفي أكبر حفلة من هذا النوع على مستوى العالم، وفقا للزوجين، أظهر الفيديو الحفلة التي أقيمت في منطقة “الدوان تاون” بالمدينة الإماراتية، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين.
وفضل الزوجان اللذان يملكان قناة في يوتيوب يتابعها أكثر من 7 مليون شخص، أن تكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم. وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة على هذا الحدث. 

وبحسب صحيفة “البيان” الإماراتية يبلغ سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم (95.2 ألف دولار أميركي).
وتتضمن إجراءات الإعلان على برج خليفة تقديم طلب إلى وكالة الدعاية والإعلان المسؤولة، ومن ثم يتم قبول أو رفض الطلب من قبل إدارة شركة إعمار. وفي حال الموافقة على الطلب، يجب تقديم سيناريو مفصل للعمل الإعلاني بكامل مكوناته للموافقة عليه قبل 4 أسابيع من موعد العرض على البرج، وبعد الموافقة على السيناريو يتم التعاقد على الإعلان وعندها فقط يتم تأكيد موعد وتوقيت العرض.
ويجب تقديم مقطع الفيديو الموافق عليه لوكالة الدعاية والإعلان المسؤولة قبل سبعة أيام عمل من موعد العرض.
ومنذ عام 2005، أصبح يوتيوب منصة الانطلاق الجديدة لعدد كبير من المشاهير ومنهم أنس وأصالة.
ويذكر أن أصالة المالح أميركية من أصل سوري وسبق أن شاركت في برنامج “ذو فويس” في نسخته الأميركية، أما زوجها أنس مروة سوري الجنسية أيضا، ويقيمان الآن بين كندا ودبي.
وتعارف الزوجان على تطبيق سناب شات وكان حلمهما تحقيق الشهرة العالمية. وتنشر قناة أنس وأصالة “Anasala family” على يوتيوب تفاصيل حياة العائلة بحلوها ومرّها وبعض المقالب.
وسبق للزوجين أن كشفا عن عوائدهما من يوتيوب التي مكنتهما من شراء بيت وسيارة في أشهر قليلة فقط. وأكد الثنائي أيضا أن نجاح المحتوى على يوتيوب يرتبط بمعايير منها: العفوية والاستمرارية، وتجاهل الانتقادات والتعليقات والأهم العمل الجاد.


© 2021 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com