نبض المجتمع
السبت ١١ - تموز - ٢٠٢٠
فضائح مكتب مكافحة المخدرات.. القنبلة المدويّة لم تنفجر بعد!
خاص "نبض"
ذكر موقع "ليبانون ديبايت" أن المحامي العام لدى النيابة العامة التمييزية القاضي صبوح سليمان يرافقه قائد الشرطة القضائية بالوكالة العميد موريس أبو زيدان قاما بزيارة مستودع مكتب مكافحة المخدرات المركزي لمدة يومين للوقوف على واقع الحال بعد فقدان كمية من الكوكايين المضبوط.

ونتيجة الزيارات الميدانية تبين تسجيل 5 كيلو كوكايين على أنها قد اتلفت بينما هي لا تزال داخل المستودع الأمر الذي كشف عن فضيحة جديد وهي التلاعب بعمليات التلف، حيث لا يتم التخلص من الكميات كاملة كما هو مدون في المحاضر بل يتم تهريب جزء من المضبوطات.

وازاء هذا التمادي الخطير والجرائم المرتكبة واهمال الضباط القيمين على المكتب، لا عجب من تفشي ظاهرة المخدرات بين الطلاب والشباب في المدارس والجامعات واماكن السهر طالما ان المؤتمن على مكافحة هذه الآفة هو من المسهلين لها.

وكان موقع رادار سكوب، كشف في وقت سابق ان رئيس شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي العميد خالد حمود بصدد الكشف عن ملف كبير بعد أشهر من العمل المضني للشعبة، بإشراف مباشر ومتابعة شخصية منه بالتنسيق مع المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ، وأشار الموقع الى أن الملف قد يُشكل مفاجأة وسيكون بمثابة القنبلة المدويّة التي ستأتي ثمارها استكمالاً للحملة التي سبق وأطلقتها المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بهدف مكافحة الفساد داخل البيت الواحد غير آبهة بأي تدخلات سياسية أو طائفية مهما علا شانها، مؤكدة كالعادة أن "القانون يعلو ولا يُعلى عليه"!

ورغم كافة التسريبات التي طالت هذا الملف أكدت مصادر لموقع نبض، ان التحقيقات لا زالت سارية بحنكة ومهنية عالية مؤكدة مرّة أخرى ان "القنبلة المدويّة" لم تنفجر بعد!
© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com