نبض المجتمع
الإثنين ٢٩ - حزيران - ٢٠٢٠
بالتفاصيل: 3 شبان اعتدوا جنسيا على قاصر في البقاع وصوّروا جريمتهم!
رصد موقع "نبض"
أثار مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، غضباً في لبنان، حيث يظهر فيه 3 شباب يقومون بالاعتداء جنسياً على طفل سوري.
وأظهر الفيديو قيام الشبان الثلاثة بملاحقة الطفل الذي لا يتجاوز الـ 13 عاماً، وضربه بعنف وإجباره على ممارسة أفعال منافية للأخلاق.

وتحدثت بعض المصادر بأن الطفل من جنسية سورية، وقد تعرض للاغتصاب خلال الحادثة ذاتها، والتي وقعت في بلدة سُحمر بالبقاع الغربي. والشبان الذين يظهرون بالفيديو هم معروفين ويصورون الفيديو مفتخرون بفعلتهم الشنيعة هذه او الأجدر القول بجرمهم وجريمتهم.

وعلى الاثر تحرّك سفير الاتحاد لحماية الاحداث الاعلامي جو معلوف واشار الى انه "بعد ورود معلومات واتصالات من عدد من الزملاء حول قيام بعض الشبان بالتحرش واغتصاب قاصر (١٣ سنة) في البقاع الغربي تواصلت مع مدعي عام البقاع القاضي منيف بركات الذي تحرك فوراً وكلف القاضية ناديا عقل بفتح تحقيق بعد إنتشار فيديو ومعطيات ومعلومات عبر عدد من المواقع الإلكترونية".

كما وأكد معلوف انه تم إبلاغ مدعي عام البقاع منيف بركات الذي تحرك فوراً وكلف القاضية ناديا عقل بفتح تحقيق واتخاذ التدابير القانونية.

ووعد معلوف كل المستنفرين بحق ما حصل أنه لم ولن يسكت عن هذه الحادثة ولفت الى انه "اكيد رح يتم توقيف الفاعلين. بس التحقيق ضروري لاتخاذ الإجراءات المناسبة والفيديو وهوية احد الأشخاص صاروا مع القضاء المختص." 

فيما تداولت بعض مواقع التواصل ان الفيديو عمره 3 سنوات ولكن المعتدين لا يزالون طليقين كما انه لا وجود لاغتصاب  بل الاعتداء اقتصر على التحرش والتعذيب، وبالرغم من مرور الوقت لم يتم التحرك بالقضية الا بعد شكوى قدمت وأدت الى اصدار بلاغ بحث وتحر.
© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com