نبض الفن
السبت ١٨ - نيسان - ٢٠٢٠
خاص وبالإسم: إمرأة دخلت الى مبنى هذا التلفزيون اللبناني..والإدارة في حيرة!
طوني هيكل
في اطار استعجال ادارة الـmtv للبت بنهائية شبكة برامجها الرمضانية، اثر تعثر عرض 3 مسلسلات على شاشتها نتيجة توقف التصوير الناجم عن التعبئة العامة التي اعلنتها الحكومة اللبنانية، وهي "الهيبة" و"2020" و "من الآخر" مع شركة "الصبّاح إخوان".
علم nabad.tv ان القناة قررت عرض موسم جديد من المسلسل التركي الشهير "امرأة" الذي حاز على رضى شريحة كبيرة من المشاهدين، ما دفع بالقيّمين لاستكمال عرضه في الشهر الفضيل، وهو الحاصل على أربعة جوائز عالمية.
وتدور أحداثه حول “بهار” أرملة شابة وأم لطفلين، تخلت عنها والدتها في الثامنة من عمرها، وفقدت جدتها ووالدها، ومن ثم زوجها الذي أحبته بجنون والذي توفي في حادث غامض. حبها الكبير لزوجها وذكرياتهما الجميلة يساعدانها على مواجهة كل التحديات، من بطولة أوزغه أوزبيرينتشجي وكانر سيندروك ونخبة اخرى.
بالمقابل، كنا اول من انفردنا بخبر استكمال حلقات المسلسل اللبناني الاجتماعي "بردانه انا" في رمضان، الذي يتحدث ايضا عن عذابات المرأة المعنّفة جسديا ومعنويا، من كتابة كلوديا مرشيليان، انتاج واخراج نديم مهنا، بطولة كارين رزق الله، بديع ابو شقرا ووسام حنا، اضافة الى رولا حماده، جناح فاخوري، جوزف بو نصار، نهلا داوود، اليكو داوود، ميراي بانوسيان، مارينيل سركيس، اسعد رشدان، جاد بو علي، اسعد حطاب، شربل زياده، جهاد الاندري، شادي ريشا، جمال حمدان، هادي ابو عياش وغيرهم.
هذا وتفاوض الـmtv على شراء حق عرض مسلسلين لبنانيين آخرين في رمضان وسط "حيرة" تصيبها جراء اسماء كثيرة متداولة، على ان تبت بالمسألة خلال ايام قليلة.
اما في ليالي عيد الفطر، فسيُطل الزميل محمد قيس على مدى 3 حلقات مسائية مباشرة، يحاور فيها نجوم الفن والدراما.

© 2022 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com