نبض الفن
الإثنين ١٣ - نيسان - ٢٠٢٠
فنان عربي يفتح مقابر عائلته لضحايا الكورونا!

أعلن الممثل المصري عمرو سعد، أنّه قرّر فتح مقابر عائلته لكلّ ضحايا فيروس كورونا المستجدّ، سواء من العاملين في الأطقم الطبية او ممرّضين وأطباء، وذلك على خلفية ما يحصل في مصر من رفض البعض دفن ضحايا الوباء العالمي.

وفي مقطع فيديو مصوّر له نشره عبر حساباته على مواقع التواصل، استنكر سعد رفض أهالي إحدى القرى المصرية دفن جثمان طبيبة أصيبت بالفيروس، معلناً عن فتح مقابر أسرته لكل طبيب وممرض وعامل من الأطقم الطبية المواجهين لـ"كورونا".

وقال سعد: "لست من محبي نشر أمور على "السوشيال ميديا" لأنني دائما ما أكون متردداً في هذا.. ولكن هذه المرّة وبدون تردد أتحدث كمصري أصيل أقدم مدافن العائلة الخاصة ملك أيّ طبيب أو ممرض من الأطقم الطبية في مصر، وأعلن هذا وأي شخص من أهل المتوفي شهيداً من أسر الأطقم الطبية يرسل لي ومستعد أن أحمل نعشه وأساهم بالدفن، لأننا المصريين رجال ونحترم قدسية الموت".

ويأتي إعلان سعد بعد ساعات من تداول خبر يفيد بأنّ الشرطة المصرية ألقت القبض على 12 قروياً، أمس السبت، في اشتباكات معها بقرية في شمال شرق مصر، حيث رفض الأهالي دفن امرأة توفيت بسبب فيروس "كورونا" المستجد، خوفا من العدوى، وذلك بحسب ما نقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر أمني.


© 2022 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com