نبض الفن
الأربعاء ٢٥ - اذار - ٢٠٢٠
خاص: قلب "طارق" بين الـ LBCI و BEIN
طوني هيكل
كشفت مصادر خاصة لـnabad.tv ان المنتجة مي ابي رعد، وقّعت عقدًا مع قناة "Bein دراما" القطرية، لعرض مسلسلها اللبناني "بالقلب" الذي يطالب كثيرون بعرضه رمضانيا على شاشة الـ LBCI، نطرا الى حبكته الدرامية المشوقة من واقع المجتمع.
قصة المسلسل من توقيع الممثل والكاتب طارق سويد، يركّز بجزء منها على الأحكام المسبقة التي يطلقها المجتمع على الأخر وكيف يواجهها كل إنسان، بعيدا من السيناريوهات التقليدية التي حفظناها غيبًا، فينطلق من مأساة يمكن حدوثها مع اي شخص وبأي منزل، والعنوان لا يدل على قصة حب، رغم تضمينه قصصا عدة، انما البنية الانسانية فيه مؤثرة للغاية.
ووفق المصادر، ما زال المسلسل محليا، بحوزة المؤسسة اللبنانية للارسال، من دون معرفة توقيت عرضه، وعربيًا من نصيب Bein دراما، لتسجّل الدراما اللبنانية البحتة، نجاحًا عربيًا مدويًا، اثر خرق "بالقلب"، قائمة اضخم المسلسلات العربية، شكلا ومضمونا على هذه القناة المشفّرة.
وتجسد البطولة في المسلسل الذي يخرجه جوليان معلوف، ساره ابي كنعان بجانب بديع ابو شقرا، كارمن لبس، ستيفاني عطالله، دارينا الجندي، وسام فارس، جان دكاش، نوال كامل، غبريال يمين، محمد عقيل، سماره نهرا، ريان ابي رعد وغيرهم.

© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com