نبض الفن
الأحد ٢٢ - اذار - ٢٠٢٠
خاص – هبة طوجي بالحجر المنزلي...هل تقع في الفخ ام ينقذها "سانشو"؟
طوني هيكل
صوت استثنائي يعانق هوية العائلة الرحبانية العريقة، اخترق مع تمثيلها حدود الأوطان، بتجسيدها للوحات فنية توحّد فيها ثلاثية الشبابي والحداثي والتراثي.
هي المغنية والممثلة والمخرجة هبة طوجي التي "يشفي حضورها من الفيروسات"، تقضي كل وقتها في الحجر المنزلي، كسائر المواطنين من اجل الحدّ من انتشار فيروس الكورونا، وتروي لـnabad.tv يومياتها التي تعيشها مع اهلها فقط كما تقتضي الضرورة، وتتابع الاخبار على القنوات المحلية والعالمية لتبقى على اطلاع تام بكل ما يجري، وتتواصل بين الحين والآخر مع الاصدقاء من خلال Video Calls.
كما تتابع آخر اصدارات افلام ومسلسلات شبكة نتفليكس، من دون اخفاء شغفها بمشاهدة الوثائقيات التي تزيد من المعرفة بشتى الميادين.
طوجي تجيد الطهي لكن بحدود معينة، وهي تواظب على تناول المأكولات الصحية نظرا لكثرة الجلوس في المنزل ولعدم الوقوع في فخ السمنة الزائدة.
وانطلاقا من عنوان مسلسلها المنتظر "هوس" الى جانب الممثل عابد فهد، لفتت الى ان هوسها اليوم يتمثل بالصحة والنظافة من خلال التعقيم المتواصل لارجاء بيتها وكل غرض موجود بداخله.
وبضحكة عفوية، اعتبرت ان كلبها "سانشو" هو المستفيد الاكبر من مرحلة الحجر المنزلي، حيث بات يراها طيلة الوقت ويتزيد من دلعه عليها من دون مفارقتها.
وعلى الصعيد الفني، اوضحت ان مسلسل "هوس" تقرر عرضه في الشهر الفضيل قبل انتشار وباء الكورونا على منصة Jawwy Tv، من إخراج محمد لطفي وتأليف ناديا الأحمر وإنتاج مشترك بين "آي سي ميديا" للمنتج الأردني إياد الخزوز و شركة "غولدن لاين" لبيت الأحمر.
هبة التي ستجسد في "هوس" دورًا مركّبا وصعبًا للغاية يتطلب بذل قدرات استثنائية، اخرجت الكليب الخاص باغنية شارة المسلسل التي خرقت قلوبنا من دون استئذان، وقد قام الموسيقار اسامه الرحباني بتأليف الموسيقى والتوزيع لها، من شعر غدي الرحباني.
كما اشارت الى تأجيل حفلتها بدار الاوبرا بدمشق من 4 نيسان/ابريل الى وقت لاحق.

© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com