نبض الفن
الخميس ١٢ - اذار - ٢٠٢٠
خاص- هل تكون النتيجة "إيجابية" عند ناصيف زيتون؟
طوني هيكل
ترددت معلومات الى nabad.tv تفيد بأن النجم ناصيف زيتون، تلقى عرضًا لبطولة فيلم سينمائي يكون بمثابة الخطوة الاولى له على صعيد التمثيل.
وتساءل متابعون ما اذا كانت البطلة ستكون النجمة ماغي بو غصن ولاسيما ان انسجامًا تامًا لاحظه كثيرون عليهما اثر حلولهما ضيفين على برنامج "صدى الملاعب" مع الاعلامي مصطفى الأغا عبر شاشة MBC، عدا ان الإعجاب الفني متبادل بينهما.
والى ان تثمر المفاوضات، نتيجةً إيجابية، تستكمل بو غصن تصوير بطولتها في مسلسل "اولاد آدم" الى جانب دانييلا رحمة، قيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل، وقد علمنا انه من المتوقع تصوير البوستر الخاص بالعمل في 16 الجاري.
المسلسل من انتاج "ايغل فيلمز"، كتابة رامي كوسا واخراج الليث حجو، ويدور في اطار مشوّق، وتشكل ماغي بشخصية "القاضية ديما" ثنائية مع "غسان" الذي يجسد دوره "خليل" الذي علمنا انه يعمل في قطاع الاعلام، بينما "رحمة" عبر أدائها لشخصية "مايا" تجسد دور راقصة مثيرة للجدل، في ثنائية مع "الشيخ نجيب" بدور "سعد"، فتتقاطع هاتان الثنائيتان في حدثٍ مفصلي، تنعكس تداعياته على مصائر الشخصيات الأربعة، وتدفع أحداث العمل إلى الأمام، على نحوٍ مشوّق".
كما انفرد اولا بخبر ان الممثلة رانيا عيسى، تجسد دور نائبة في البرلمان تدعى "صفاء"، صاحبة شخصية جريئة ومتحررة، بعيدًا من السياسة، تبني علاقة عاطفية عابرة مع رجل متزوج، وسينفضح الامر امام زوجته.
"اولاد آدم" مشغول بمنطق اليوميات، ويضع المشاهدين أمام مجموعة من الأسئلة التي يُمكن أن تسأل اليوم في كل بيت".
وبعيدا من ادوار الممثلين المذكورين اعلاه، تجري احداث اخرى في سجن النساء، وسيكتشف المشاهدون ما قد لا يعرفونه عن هذا المكان.

© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com