نبض الفن
الخميس ١٢ - اذار - ٢٠٢٠
خاص: الكورونا تصيب برنامجًا عربيًا شهيرًا
طوني هيكل
انطلاقا من حرص المملكة العربية السعودية على سلامة ابنائها والمقيمين فيها، تمّ تأجيل العديد من النشاطات المتنوعة، اضافة الى حظر السفر والقدوم من والى بعض الدول، وضرورة الحجر الصحي، ضمن اجراءات احترازية وقائية للحدّ من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وفي هذا الإطار، علم nabad.tv انه الكورونا اصابت برنامج Top Chef - مش ايّ شيف،، بدليل انه تمّ ارجاء تصوير الموسم الخامس منه في السعودية بعدما شهدت استديوهات MBC في بيروت، على تصوير الموسم الثالث والرابع من هذا البرنامج العالمي بصيغته العربية، الذي يعرض ايضًا عبر منصة "شاهد.نت".
ويرجع السبب الرئيسي للإقدام على هذه الخطوة، هو ان المشتركين الهواة، الذين ينتمون الى جنسيات عربية مختلفة، اضافة الى لجنة التحكيم ولاسيما الشيف الصيني بوبي شين واللبناني مارون شديد، يصعب عليهم القدوم الى المملكة في هذا الظرف الدقيق، في اطار الجهود الوقائية المذكورة اعلاه.
 الجدير ذكره ان "توب شيف" هو برنامج تحدي بين طهاة من دول عربية عدة، وتشهد الحلقة الاسبوعية منه، خروج احد المشتركين قياسا الى ادائه، بحسب رأي لجنة التحكيم المؤلفة من: "الشيف اللبناني مارون شديد والشيف السعودية منى موصلي والشيف الصيني بوبي شين".
الجدير ذكره ان العديد من برامج mbc سينتقل تصويرها الى السعودية التي تشهد ثورةً فنية واعلامية ودرامية وتكنولوجية، انعكست بإيجابية كبيرة على كل القطاعات، ما جذب العاملين فيها للاستثمار هناك واقامة حفلات ومشاريع ضخمة للغاية.

© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com