نبض الفن
الأربعاء ٢٦ - شباط - ٢٠٢٠
ظهور أول شخصية مثلية بـ فيلم الأنيمشن Onward
يعد فيلم الأنيمشن Onward بداية حقبة جديدة لـ شركة ديزنى، وذلك مع ظهور أول شخصية مثلية الجنس، فى فيلم الأنيمشن، المقرر طرحه فى السينمات بمختلف دول العالم بتاريخ 6 آذار/مارس المقبل، والعمل يعد تعاونا مشتركا بين كل من شركتى ديزنى، و Pixar، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " eonline ". وتقوم الممثلة المثلية لينا وايتهى بـ أداء دور الضابط العملاق سبيكتور.
وهذه ليست المرة الأولى التى تظهر فيها شخصيات مثلية الجنس فى الأفلام العالمية، ففي أواخر العام الماضي، اشتهر فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker التابعة لشركة Lucasfilm's Disney بقبلة بين شخصية Commander D'Acy، وإحدى المقاتلات.
ويدور فيلم الأنيمشن Onward حول شقيقين قزمين في سن المراهقة، إيان وبارلي لايت فوت، واللذين يقعان في عالم خيالي في الضواحي، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهم الأخير مع والدهما الذي توفي عندما كانا صغارا.
فيلم Onward من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، اوكتافيا سبنسر.
بالإضافة إلى ذلك أعطت شركة ديزني الضوء الأخضر للمؤلفين جون جاتنز وأندريا بيرلوف، للعمل على جزء ثاني جديد من فيلم الأنيمشن الشهير Aladdin، بعد النجاح الكبير الذي حققه في سباق شباك التذاكر العالمي في الصيف الماضي.
ووفقا لصحيفة "فاريتي"، فإن الجزء الجديد في بداية التحضير والتطوير، ولم يتوصل المنتجين إلى اتفاق نهائي مع المخرج جاى ريتشي للعودة مرة آخري، كما يأمل المنتجون أعادة الممثل العالمي ويل سميث والممثل العالمي مينا مسعود ونعومى سكوت، لبطولة الجزء الجديد.

التعريفات

onwarddisney
© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com