نبض الفن
الثلاثاء ١٨ - شباط - ٢٠٢٠
خاص- ماريتا الحلاني من الغناء الى بيع الخضار...اهلا بـ سعاد!
طوني هيكل
انضمت مؤخرًا الفنانة ماريتا الحلاني الى مسلسل “2020” الذي سيُعرض في رمضان عبر mbc و mtv، ببطولة رئيسية بين نادين نسيب نجيم وقصي خولي، مع تسجيل دور محوري للبوب ستار رامي عياش رغم انه ضيف شرف، بإدارة المخرج فيليب أسمر، كتابة نادين جابر وبلال شحادات وانتاج "الصبّاح أخوان".
وتعتبر هذه التجربة هي الأولى لـ الحلاني المتحمسة جدًا لخوضها، وهي سبق ان رفضت الكشف عن تفاصيل دورها، وكذلك الامر القيّمون على العمل.
لكن nabad.tv الذي ينفرد كالعادة بكشف كواليس ابرز الاعمال، علم ان ماريتا ستجسد دور "سعاد"، وهي فتاة فقيرة تعمل عند قصي خولي الذي يملك محلا لبيع الخضار، لكن دورها صعب ومركّب، يتضمن قضية حساسة للغاية، وتربطها مشاهد عدة مع نجيم، وحسين المقدّم الذي يجسد دور "بلبل"، وابطال آخرين.
وبذلك نكون قد حسمنا الجدل عند الجمهور الذي تساءل سابقا بشأن "بلبل وسعاد" اللذين تظهر أسماؤهما في حوار مجتزأ من سيناريو المسلسل الذي نشره المخرج.
هذا ونفت المصادر ما تردد عن أن ماريتا ستجسد دور فتاة في السلك العسكري، او دور مغنية.
والسؤال: "أين سيكون موقع ماريتا بين نجيم التي تجسد دور النقيب في قوى الامن الداخلي "سما"، فيما الخولي الذي يجسد رجل عصابة يدعى "صافي" يملك "محلا للخضار"، يظهر من خلاله بثوب الملاك امام الناس ليخفي اعماله الخارجة عن القانون، وتقوم نجيم بتحريات خاصة عن الخولي، مستخدمةً اساليب استخباراتية كي تنجح بمهمتها، مع بروز قصص حب لافتة بشكلها ومضمونها، وحالات انتقام وخيانة بين الاصدقاء؟.
الجدير ذكره ان اسماء مبدعة تشارك في البطولة مثل رنده كعدي (ضحى – والدة قصي)، جنيد زين الدين (يزن - شقيق قصي)، كارمن لبس، بيار داغر، فؤاد شرف الدين، فادي ابراهيم، رولا بقسماتي، وغيرهم.


© 2022 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com