نبض الفن
الجمعة ١٤ - شباط - ٢٠٢٠
ورد الخال تفضح سرًا عن "عشيق أمي" وتؤكد لـnabad.tv: ما بتنزل من تمّنا...
طوني هيكل
كشفت الممثلة المبدعة ورد الخال لـnabad.tv ان مسلسل "عشيق امي" الذي تجسد بطولته الى جانب خالد القيش، من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المبارك، خلافا لما كان مقررا، في حين ان عملية تصويره ما زالت في مراحلها الاولى، واعدةً المشاهدين بعمل اجتماعي رومنسي مؤثر ومميز، يضع زوجها الموزع الموسيقي باسم رزق، الموسيقى التصويرية الخاصة به.
المسلسل من كتابة رازي وردة وإخراج كنان اسكندراني وإنتاج مروان حداد، وفيه بحسب الخال، الكثير من التراجيديا مع لغز كبير يرخي بظلاله على الاحداث، وتتمتع فيه بشخصية هادئة، مليئة بالايجابية رغم القصص الكثيرة التي تدور حولها"، وهذا افرحها كثيرا ودفعها لـ "ترجع تروق على وضعها"، بعد ادوار الشرّ والقتل والخيانة والغطرسة في "ثورة الفلاحين" و"اسود"، على حدّ تعبيرها.
ولفتت الى ان تسمية المسلسل تعود الى اولادها (ماريبيل طربيه وغيرها) يتحدثون مرارا عن "عشيق امّهم" بعد ان توفي والدهم.
وتمنت الخال ان يحقق العمل، الانتشار المطلوب بعد تشفير قناة الجديد، التي اتبعت هذه الخطوة مع زميلات لها، في ظل اوضاع مالية سيئة مترتبة على القطاع الاعلامي والمواطن اللبناني في آن.
ويشارك في التمثيل كل من وسام صباغ، اسعد رشدان، ماريبل طرباي، يمنى شري، جويل الفرن، جناح فاخوري، ريموند عازار، بيدرو طايع وجوزف حويك.
في المقابل، اعتبرت الخال ان مناسبة عيد الحب، باتت سخيفة بالنسبة لباقي الايام بينها وزوجها، باعتبارها ان اجواء الحب يعيشانها يوميا، وكلمة "بحبك" (ما بتنزل من تمّنا)، بالتالي "مش ناطرين الفالنتين".
وردًا على سؤال، فضّلت ورد ان يعزف لها زوجها في عيد، اغنية "حبيتك وبحبك" للموسيقار الراحل ملحم بركات.
وحتى يقوم زوج الخال بالواجب، موقعنا يهديكي الاغنية ويتمنى لك، سنوات مليئة بالحب والنجاح:

© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com