نبض الفن
الأربعاء ١٢ - شباط - ٢٠٢٠
خاص- حدث سنة 2020: إدراج اسم رامي عياش بقضية عصابات!
طوني هيكل
"أضع لنفسي علامة 10 على عشرة في التمثيل، لأنّني تعبت وقمت بعملي على أكمل وجه". قالها يومًا البوب ستار رامي عياش في احد لقاءاته التلفزيونية، متسلّحًا بتصنيف المشاهدين له بـ "الأمير" اثر نجاحه في اولى بطولاته الدرامية عبر مسلسل "امير الليل" الذي عاد وحصد المرتبة الاولى في مصر على قناة "القاهرة والناس" بعد سنوات من عرضه على LBCI والجديد.
رامي الذي لم تغرّه الكاميرا يومًا بدليل انسحابه من بطولة مسلسلات وافلام عدة، لم يجد نفسه فيها، وافق على المشاركة في بطولة مسلسل 2020 الرمضاني، من تأليف سيناريو وحوار نادين جابر وبلال شحادات، اخراج فيليب اسمر وانتاج صادق الصبّاح (الصبّاح اخوان – الرائدة في الانتاج الدرامي).
موافقته هذه لم تأتِ عن عبث، فبحسب مصادر nabad.tv، فإن دوره محوري رغم وجوده كضيف شرف، واسمه سيُدرج على سُلّم اولويات المهام الموكلة الى معنيين بقضايا اساسية.
وعلمنا ان رامي بدأ تصوير مشاهده منذ اسابيع في منزل عائلته بالمسلسل، وفيما تجسد البطلة نادين نسيب نجيم دور النقيب في قوى الامن الداخلي "سما"، يكون قصي خولي رجل عصابة يدعى "صافي" يملك "سوقًا للخضار"، يظهر من خلاله بثوب الملاك امام الناس ليخفي اعماله الخارجة عن القانون، وتقوم نجيم بتحريات خاصة عن الخولي، مستخدمةً اساليب استخباراتية كي تنجح بمهمتها، مع بروز قصص حب لافتة بشكلها ومضمونها، وحالات انتقام وخيانة بين الاصدقاء.
وامام الجبهتين، تفيد معلوماتنا الخاصة ان عياش سيكون بموقع حساس للغاية ولاسيما ان والدة خولي (الممثلة القديرة رنده كعدي، بشخصية "ضحى" المحجّبة)، وأم لـ "ديب" و"يزن – جنيد زين الدين"، لا عِلمَ لها اطلاقا بارتكابات ابنها "صافي" بحق الناس، بل يملاؤها الحنان والخوف الدائم على مستقبل ابنائها، وستصلها الرسائل تباعا عن خفايا شخصية ابنها، لتتحوّل الاحداث تدريجيا الى غاية في التشويق.
ويشارك ايضا في بطولة العمل الذي سيُعرض على mbc و mtv، كل من كارمن لبس، بيار داغر، فؤاد شرف الدين، فادي ابراهيم، رولا بقسماتي، وغيرهم.
ومما لا شك فيه ان رامي الذي وضع لنفسه علامة 10 على 10، سينال بجدارة في مسلسل 2020 الضخم، علامة 20/20.

© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com