نبض الفن
الثلاثاء ٠٤ - شباط - ٢٠٢٠
خاص: طوني بارود راجع..."وِلْعِت"!
طوني هيكل
يترك الاعلامي طوني بارود، فراغا كبيرا لدى غيابه على الشاشة، نظرا لتميّزه ببرامج المنوعات التي تضفي جوًا من المرح والتسلية، وتتطلب عفوية وخفة ظل، فيشعر مشاهدوه وضيوفه وكأنهم في المنزل مع العائلة.
ومع اطلاق محطة الـmtv في تشرين الاول/اكتوبر الماضي، شبكة برامجها لخريف وشتاء 2019 – 2020، كانت منتظرة اطلالة بارود ببرنامج يحمل عنوان "دَبَكِتْ"، لكن الظروف السياسية والمعيشية التي دفعت بالشعب اللبناني ليثور ضد الحكّام ويُطلق شرارة ثورة 17 تشرين، انعكست على طبيعة البرامج التلفزيونية، لتتماشى مع الظروف القائمة.
اليوم ومع ارتفاع منسوب اليأس عند المواطن، صمّم بارود والمحطة على خرق الجدار، واطلاق برنامج جديد وتأجيل "دبكت" الى وقت لاحق.
ووفق مصادر nabad.tv، فإن البرنامج سينطلق بعد اسابيع قليلة، وهو مليء بالفرح والتسلية، مع مشاركة للمشاهير سويًا في فقرات منوعة، بإشراف المنتج ميشال سنان، اما المنتجة المنفذة فهي ناي نفاع، واخراج كميل طانيوس.
وسيستمر عرضه حتى بداية شهر رمضان المبارك، اسبوعيًا، على مدى ساعتين تقريبًا من الوقت، بالتزامن مع تقديمه برنامج "محلولة" على قناة "لنا" الفضائية الذي يحقق انتشارا عند المشاهد العربي.
ومع البارود بالتأكيد "وللللعععتتتت"....

© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com