نبض الفن
الثلاثاء ٠٤ - شباط - ٢٠٢٠
خاص: اتفاق "3 بواحد" داخل تلفزيون الـMTV وهذه تفاصيله...
طوني هيكل
علم nabad.tv ان اتفاقا نهائيًا حصل في الساعات الماضية بين محطة الـMTV وشركة "الصبّاح اخوان" للانتاج الدرامي، سيُفضي الى عرض 3 مسلسلات دفعة واحدة وهي "الهيبة الردّ"، و "2020" و"من الآخر" خلال شهر رمضان المبارك.
وكانت المفاوضات دائرة بين الطرفين في ظل الازمات المالية التي تعصف بالمؤسسات الاعلامية عامةً، نتيجة الوضع الاقتصادي الرديء الذي يضرب لبنان والناجم عن سوء آداء الطبقة السياسية منذ التسعينات وحتى اليوم، مما اسفر هذا العام عن صرف العديد من الكفاءات، وتأمين نصف راتب للزملاء، ووقف انتاج بعض البرامج.
ومما لا شك فيه ان الفريقين تفهّما دقة الظروف، لكنهما صمّما على توفير متعة للمشاهد بثلاثة اعمال ضخمة مع كبار المشاهير.
"الهيبة الرد" من كتابة فؤاد حميرة واخراج سامر البرقاوين وبطولة تيم حسن، ديمة قندلفت، عادل كرم، منى واصف، عبدو شاهين، وغيرهم.
"2020"، كتابة نادين جابر وبلال شحادات، اخراج فيليب اسمر، وبطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، فؤاد شرف الدين، رنده كعدي، جنيد زين الدين، فادي ابراهيم، كارمن لبّس وغيرهم.
"من الآخر"، كتابة اياد ابو شامات واخراج شارل شلالا، وبطولة معتصم النهار، ريتا حايك وسينتيا صموئيل وغيرهم.
وتفيد المعلومات ان MTV قد تتجه لاعادة عرض الحلقات التي شوهدت من مسلسل "بردانه انا" قبل شهر رمضان المبارك، وتستكملها خلاله، كون العمل يفوق الـ30 حلقة، من تأليف كلوديا مرشيليان، انتاج واخراج نديم مهنا، وبطولة كارين رزق الله وبديع ابو شقرا ووسام حنا، مع رولا حماده، ميراي بانوسيان، جناح فاخوري، جاد ابو علي وغيرهم.

© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com