نبض المجتمع
الأربعاء ٠٨ - كانون الثاني - ٢٠٢٠
تعاونٌ بين وقفيّة بيت الكاهن-معاد وجمعيّة "رسالة سلام"
وقّع يوم الجمعة ٣ كانون الثا ني ٢٠٢٠ كلّ من المطران ميشال عون بصفته الوليّ على وقفيّة مؤسسة بيت الكاهن في معاد والدكتور هكتور الحجار رئيس جمعية "رسالة سلام"، إتفاقيّة تعاون تنصّ على أن يوضع مركز بيت الكاهن-معاد بتصرّف جمعية "رسالة سلام" بهدف تأمين برامج تربوية، إجتماعية وإقتصادية للأشخاص البالغين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذهنيّة والجسديّة، كما وتأمين الخدمة للكهنة المسنّين تلبيةً لغاية الوقفية التي أنشأها المثلث الرحمة المطران اغناطيوس زيادة لاستقبال كهنة من الكنائس المسيحية بعد تقاعدهم او بغية الاستراحة.
حضر حفل التوقيع أعضاء لجنة وقفيّة بيت الكاهن-معاد، المطران غي بولس نجيم (الأب الروحي للجمعية)، رئيس جمعية رجال الأعمال والقياديين المسيحيين وعدد من كهنة أبرشية جبيل المارونية بالإضافة الى أعضاء من فريق عمل الجمعية.
في البداية رحّب المطران عون بالحاضرين معرباً عن سروره بتأمين هذه الحاجة الضرورية لإخوتنا ذوي الإحتياجات الخاصة في المنطقة كما وإعادة تفعيل رسالة بيت الكاهن ورغبة مؤسّسها.
ولفت د. حجار أن العمل على تأهيل المركز سيبدأ قريباً باذن الله وبالتعاون مع المحسنين ووزارة الشؤون الاجتماعية على أن يتم إفتتاحه في شهر أيلول المقبل.
© 2020 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com