نبض المجتمع
الجمعة ٢٠ - كانون الأول - ٢٠١٩
مشروب "مضروب" في حفل رأس السنة؟
نبض - كريستل خليل:
رغم الظروف والأوضاع التي يمر بها لبنان اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وامنيا يصر اللبناني كعادته على التفاؤل وتوديع عام مع استقبال عام جديد بسهرة احتفالية مميزة.
وفي ظل قلة المطاعم التي فتحت أبوابها واستقبلت برامجا فنية هذا العام قرر مطعم "Adib Palace" إقامة حفل يحيه الفنان ربيع الأسمر يرافقه فنانين آخرين في ريفون ليلة رأس السنة.
الا ان معلومات تم التداول بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحدّثت عن صفقة تمت بالتوافق بين صاحب المطعم ومدير أعمال الفنان تقضي بتمرير كمية ضخمة من المشروبات الروحية "المضروبة" ليلة حفل رأس السنة بحسب التسجيل الصوتي المتداول به.
وفي التسجيل يؤكد المتحدث الذي يقول انه كان شاهدا على قيام هذه الصفقة ان الفنان يملك تأشيرة تسمح له بالانتقال بين لبنان وسوريا من دون المرور بقسم التفتيش وعلى إثر ذلك استطاع تمرير كميات ضخمة من زجاجات الكحول الى لبنان للتسويق لها وكسب الأرباح.
موقع "نبض" تقصّى عن الموضوع وحاول التواصل مع صاحب التسجيل الذي أصر على معلوماته وحذّر من هذه السهرة والمشروب الذي سيتم توزيعه للموجودين في الحفل تلك الليلة والذي يمكن ان يضر بصحتهم وبجيوبهم.
وتواصل موقع "نبض" كذلك مع صاحب مطعم اديب بالاس الذي نفى نفيا تاما هذه الاشاعات، ورجّح ان يكون أحد المتضررين من نجاح حفلاته هو مطلق تلك الاشاعات مؤكدا انه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه. وأشار الى ان الشركة التي يتعاقد معها لشراء المشروبات الروحية أجرت كشفها على مخزن المشروبات وتأكدت من عدم وجود أي مشروبات أخرى. كما وشدد على ان هذا الكشف هو دوري تقوم به الشركة دائما وليس بسبب أي اخبار بهذا الخصوص.
© 2022 nabad.tv. all rights reserved.
Web Design & Development by TheWebAddicts.com